New blog posts

Warum GoodWe in Leipzig die Vorreiterrolle für erneuerbare Energien einnimmt

14 September, 2024 by Evionyx Solar

Die Zukunft der Energiegewinnung ist grün,...

Find Old Tractors at Affordable Rates to Enhance Your Farm’s Productivity
Find Old Tractors at Affordable Rates to Enhance Your Farm’s Productivity

13 September, 2024 by tractor factory

Are you a farmer looking to boost your...

Find Old Tractors at Affordable Rates to Enhance Your Farm’s Productivity
Find Old Tractors at Affordable Rates to Enhance Your Farm’s Productivity

13 September, 2024 by tractor factory

Are you a farmer looking to boost your...

View all blog entries →

العطور - التاريخ والاستخدام الحديث

Posted on 25 June, 2021 by Atyab Al Khuzama

كلمة العطور مشتقة من الكلمة اللاتينية "per fumum". الكلمة اللاتينية تعني من خلال الدخان. هكذا صُيغت كلمة عطر. تم صنع العطور لأول مرة في بلاد ما بين النهرين ومقاطعات مصر في العصور القديمة. في وقت لاحق ، طور الرومان والفرس أيضًا هذا الفن.

تختلف رائحة العطور المختلفة لأنها مصنوعة من خلطات مختلفة. حتى لو كان العطر مصنوعًا من نفس الخليط ، يمكن شم رائحته بشكل مختلف إذا كانت النسبة المئوية لكمية المخاليط مختلفة. هذا ما نسميه عمومًا كثافة العطر. يسمي البعض أيضًا رائحة العطر عالي الكثافة برائحة "قاسية". وبالمثل ، فإن العطر ذو الكثافة المنخفضة ولا يؤذي الأنف يسمى العطر الناعم.

بشكل عام ، لا تحب الشركات التي تصنع العطور الكشف عن التركيز في عطورها. هذا شيء يحبون إخفاءه وهذا ما يميز العطر عن الآخر. يتم استخدام أشياء مختلفة من النباتات والحيوانات وغيرها من المصادر الطبيعية لخلق رائحة فريدة للعطور. تستخدم بعض شركات العطور أيضًا بعض المصادر الاصطناعية في عطورها لخلق رائحة من نوعها.

هناك أنواع مختلفة من العطور المتوفرة في السوق. العطور ، عطر ، من أغلى أنواع العطور. ثم لديك بخاخات طبيعية وعطور كحولية وأنواع أخرى عديدة من العطور لأشخاص مختلفين ذوي احتياجات مختلفة.

تم استخدام الزجاجات الخفيفة الوزن منذ العصور القديمة لتخزين العطور. لا تزال هذه الزجاجات تستخدم لتخزين العطور في العصر الحديث. يكمن الاختلاف الوحيد بين الزجاجات القديمة والزجاجات الحديثة في تصميمها. في وقت سابق ، كانت الزجاجات ذات تصميم بسيط للغاية ولكن في الوقت الحاضر يتم التركيز أيضًا على تصميم الزجاجات التي تميز شركة عن الأخرى. يُفضل التصميم الأنيق والمتعرج والدقيق هذه الأيام من قبل شركات العطور.

استخدم اليونانيون في العصور القديمة أواني جميلة لحمل عطورهم ، واستخدم الرومان الأحجار الكريمة لتخزين وحمل عطورهم. الحاوية التي يتم تخزين العطر فيها مهمة للغاية. في معظم الحالات ، يقرر تصميم زجاجة العطر ما إذا كان سيتم شراء العطر أم لا ، بغض النظر عن العطر.

اكتسبت العطور أهمية كبيرة في القرون القليلة الماضية. في العصور القديمة ، كان الأثرياء يستخدمون العطور بشكل أساسي ، ولكن في العصر الحديث يستخدم كل فرد تقريبًا العطور حتى تخرج هالة مذهلة من جسده.

تتغير أجواء المكان فجأة عندما يأتي أحدهم بعطر على ملابسها. تجلب الهالة الطاقة الإيجابية والمشاعر مع عطرها. تأتي العطور في الكثير من النطاقات والعطور. يعتمد ذلك على الشخص ليختار عطره في النطاق الذي يحبه. بالنسبة لمعظم الناس ، أصبح العطر بيانًا مميزًا. العطور دائما في شغف. إنهم لا يفقدون الطلب أبدًا في السوق لأن الجميع يحب أن يكون لديه عطر في خزانة ملابسه.

زيارة هنا : رشوش عطر الشعر

 

No tags added.

https://latestsms.in/funny-good-morning-sms.htm

24 July, 2024

https://vishuddhiyogaindia.com/

30 April, 2023

http://cardlineuae.com

23 April, 2023

https://www.cargoes.com/rostering-system

23 November, 2022

https://jkseoservices.com/service/seo-company-in-chennai

13 February, 2022

https://www.airuno.co.uk/

3 February, 2020

http://www.celette.com/

11 January, 2020

https://poseidonmoving.com/boston-to-new-york-movers/

29 July, 2020

https://www.udaipurmart.com/

6 April, 2019

http://www.bogdaplast.com/

15 October, 2018

Newsletters